قبضة الأسنان

VR

القبضة السنية شائعة في صناعة الأسنان. قبضة عالية السرعة ، قبضة منخفضة السرعة هما الفئتان الرئيسيتان.  نحن متخصصون في تصنيع الصمام عالي السرعة وبدون قبضة LED ، التوربينات الهوائية ،  مجموعة رذاذ الماء الخارجية والداخلية منخفضة السرعة (زاوية كونترا + محرك هواء + قبضة مستقيمة) ، زاوية كونترا للزرع 20: 1 وما إلى ذلك. حكيممصنعي قبضة الأسناناختيارك الحكيم!



تم تصميم قبضة عالية السرعة للإزالة الفعالة للأنسجة الصلبة دون الحاجة إلى الضغط أو الحرارة أو الاهتزاز. يمكن أن تختلف المقابض حسب التصميم والشكل ومواد البناء ، وتعمل بشكل عام بين 250000 و 400000 دورة في الدقيقة. تختلف الميزات مثل نوع المرفق وحجم الرأس ومصدر الضوء (على سبيل المثال ، مصابيح الألياف الضوئية) ووزن المقبض وضوضاء المحرك حسب العلامة التجارية.


القبضة منخفضة السرعة هي في الأساس محركًا يدويًا يعمل عادةً بالهواء أو كهربائيًا. يقوم بتدوير كأس الأسنان وكأس الوقاية بمعدل 50000 دورة في الدقيقة. تُستخدم هذه الأجهزة بشكل شائع لإزالة التسوس ، وكذلك تنقية مستحضرات التجاويف في الإجراءات اللبية مثل قنوات الجذر. يمكن أن تختلف الميزات: على سبيل المثال ، ما إذا كان الجهاز يحتوي على فتحات هواء أو ماء. هذه المقابض مصنوعة من مجموعة من المواد خفيفة الوزن بشكل متزايد مع تصميمات بزاوية مريحة.


Chat
Now

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية русский русский Español Español
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Dental Handpiece

VR

Dental handpiece is popular in the dental industry. High speed handpiece, low speed handpiece are the main two category.  We are the specialized in manufacturing high speed led and without LED handpiece, air turbine,  external and internal water spray low speed set ( contra angle+ air motor+ straight handpiece), 20:1 implant contra angle and so on. Wisedent dental handpiece manufacturers, your wise choice!



High Speed Handpiece are designed for efficient removal of hard tissue with no need for pressure, heat or vibration. The handpieces can vary by design, shape and construction material, and they generally run between 250,000 and 400,000 rpm. Features such as attachment type, head size, light source (for example, fiber-optic lights), handpiece weight and motor noise vary by brand.


Low Speed handpiece is essentially a handheld motor that’s usually air-driven or electric. It spins the dental bur and prophy cup on average at 50,000 rpm. These devices commonly are used for removing caries, as well as refining cavity preparations in endodontic procedures such as root canals. Features can vary: for example, whether the device has air or water nozzles. These handpieces are made from a range of increasingly lightweight materials with ergonomically angled designs.


Chat
Now

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية русский русский Español Español
Current language:English
Send Your Inquiry